رموز وخدمات فورجي 4G شركة يو

رموز وخدمات فورجي 4G شركة يو

رموز وخدمات فورجي 4G شركة يو(سبستل). قدمت شركة يو مجموعة من الخدمات المميزة والباقات المتنوعة بالإضافة إلى مجموعة من الرموز مثل خدمة تحويل المكالمات وطلب السلفة، وغيرها الكثير. تابع هذا المقال لتتعرف على كافة التفاصيل.

رموز وخدمات فورجي 4G شركة يو

تعد شركة You من شركات الاتصالات التي تسعى لتيسير التعامل مع خدماتها من خلال إطلاق تطبيق YOU-APP، والذي يمكن للمشتركين من تفعيل الباقات باستخدام الرصيد المتاح في الشريحة (بطاقة الاتصال). كما أنها تقدم تخفيضات لجميع مستخدمي هذا التطبيق.

كما تم تقديم باقات صغيرة وكبيرة تناسب جميع المشتركين مثل باقات سمارة نت فورجي لمدة يوم، يومين، أسبوع وشهر.


باقات الفورجي  باقات you الشهرية

 باقات يو اليمن 4g تحظى خدمة الجيل الرابع من شركة YOU باهتمام كبير من قبل الشركة، حيث تم تقديم العديد من الباقات الملائمة للجميع، بدءًا من باقات ليوم واحد وحتى باقات تمتد لشهر كامل.

  •  سمارت نت فورجي اليومية و  :

تتكون الباقة  سمارت نت  اليومية من  نصف جيجا أي 500 ميجا بايت، وصلاحيتها تستمر لمدة 24 ساعة فقط.

  •  1جيجا فورجي لشركة يو  :

 1جيجا فورجي رصيد هذه الباقة يبلغ واحد جيجابايت من سمارت فورجي ويستمر صلاحيتها لمدة 48 ساعة.

  • ‎سمارت نت 5 جيجا 4G لشركة يو‎ :

باقة سمارت 5 جيجا الفورجي صالحة لمدة 14 يوماً من تاريخ الاشتراك، وهي إحدى الباقات التي تتميز بها شركة يو مقارنة بالشركات الأخرى.

  • باقة يو سمارت نت 8 جيجا فورجي :

سمارت 8 جيجا فورجي الشهري الخاص بشركة يو، ويستمر لمدة 30 يومًا اعتبارًا من تاريخ الاشتراك.

  • باقة يو 17 جيجا سمارت نت 4G :

الباقة المميزة التي يفضلها جميع مشتركي شركة يو تحتوي على 17 جيجا وصلاحيتها تستمر لمدة 30 يومًا من تاريخ الاشتراك.

  •  باقة وفر10جيجا فورجي  :

باقه وفر 10 جيجابايت من شركة يو، تتضمن 5 جيجابايت للاستخدام من الساعة 2 صباحاً حتى 12 ظهراً فقط، و 5 جيجابايت يمكن استخدامها في أي وقت.


باقات يو فورجي مكس الجيل الرابع

تتميز باقات الفورجي مكس بأنها تقدم دقائق ورسائل وإنترنت في نفس الباقة.

 1-حزمة 1.5 جيجا فورجي صالحة لمدة 72 ساعة  .

هي أصغر باقات الفورجي مكس وتتضمن 1.5 (واحد ونصف) جيجا فورجي، و90 دقيقة ضمن الشبكة، و90 رسالة لكل الشبكات، مدة صلاحيتها 72 ساعة فقط.

باقه مكس فورجي الأسبوعية من شركة يو. 

تتألف الباقة الأسبوعية فورجي من 3 جيجابايت فورجي، و120 دقيقة لمكالمات داخل الشبكة فقط، و120 رسالة نصية لجميع الشبكات، وتستمر صلاحيتها لمدة 7 أيام فقط.

3- حزمة ماكس الشهرية 6 جيجا فورجي من شركة يو.

الباقة الشهرية 6 جيجا فورجي هي الباقة الأكثر مبيعاً وتشمل مميزات متعددة، منها أن الدقائق المضمنة في الباقة تستخدم مع جميع الشبكات. تتألف الباقة الشهرية 6 جيجا فورجي من 120 دقيقة صالحة لجميع الشبكات، و120 رسالة لكل الشبكات، بالإضافة إلى 6 جيجا من الإنترنت فورجي، وتستمر لمدة 30 يوماً.

4- باقة مكس 40 جيجا فورجي من شركة يو.

أكبر الباقات لشركة يو هي باقة مكس 40 جيجا فورجي الشهرية. تتألف باقة 40 جيجا فورجي من 55 جيجا فورجي، و500 دقيقة اتصال، و500 رسالة، وصلاحيتها لمدة 30 يوماً من تاريخ الاشتراك.


باقات يو اتصال لجميع الشبكات

باقات سوا توفر لك 250 دقيقة من المكالمات داخل الشبكة وخارجها، بالإضافة إلى 300 رسالة يمكن استخدامها لجميع الشبكات. يمكنك الاشتراك عن طريق إدخال الرمز #63*551*.

 رموز شركة يو  | فورجي 4G شركة يو

قدمت شركة يو العديد من الرموز التي يحتاجها المشترك مثل تحويل المكالمات، وأوقات انشغال الخط، وغيرها الكثير، وسنقوم بشرح جميع هذه الرموز.

• رمز الخدمة عند فقدان التغطية.

قدمت شركة يو هذا الرمز للمشترك عندما يكون الهاتف خارج نطاق التغطية أو تكون الشريحة خارج الهاتف. عند تفعيل هذا الرمز، سيصلك إشعار بأسماء الأشخاص الذين حاولوا الاتصال بك.

رمز الخدمه (#119*62**).

•  رمز تحويل المكالمات you 

رمز تحويل المكالمات لتجنب المكالمات المزعجة، ويتم إرسال إشعار بمحاولة الاتصال بك (#119*21**).

• الرمز لإلغاء جميع التحويلات في شركة يو هو (##002#).

• يرجى التواصل معي لخدمة شركة يو.

الخدمة التي يحتاجها العديد من الأشخاص هي خدمة طلب الرجاء الاتصال في حالة عدم وجود رصيد في الشريحة. قم بإرسال الرقم الذي ترغب في الاتصال به إلى الرقم (1005)، وسيتلقى الشخص المطلوب إشعارًا بطلب الاتصال.

• خدمة استعلام عن باقات 4G لشركة يو .

ادخل الرمز التالي ثم اتصل على (#144*) وستتلقى رسالة نصية.

•  خدمة طلب سلفه لشركة يو. 

أدخل الرمز (#202*) للحصول على سلفة بقيمة 100 ريال، صالحة لمدة 24 ساعة. وسيتم خصم المبلغ المقترض تلقائيًا عند إعادة تعبئة رصيدك. إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية التعامل مع رموز شركة الاتصالات اليمنية YOU.



تعليقات